الاكثر مشاهدة

الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:44 ص سبورت -شاهد فتح الله بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات وآخرون ضمائرهم نائمة , جريدة الأسبوعأكد محمود فتح الله نجم منتخب مصر السابق أن 90 من أندية الدوري المصري يشعرون بالظلم سواء من رابطة الأندية المصرية أو التحكيم الذي يضم نسبة من الكفاءات والمواهب بينما والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فتح الله بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات وآخرون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فتح الله: بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات.. وآخرون ضمائرهم نائمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع فتح الله: بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات.. وآخرون ضمائرهم نائمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد محمود فتح الله نجم منتخب مصر السابق، أن 90% من أندية الدوري المصري يشعرون بالظلم سواء من رابطة الأندية المصرية أو التحكيم الذي يضم نسبة من الكفاءات والمواهب، بينما نسبة لا تصلح للتحكيم وآخرين ضمائرهم نائمة. وأضاف فتح الله، خلال لقاء مع... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم