الاكثر مشاهدة

الأثنين 2024/07/01 الساعة 08:52 ص سبورت -شاهد بيقولوا أزمة جديدة تضرب الدوري وغضب كولر وموقف زيزو مع الزمالك , أخبار الوطن08 48 ص الإثنين 01 يوليو 2024 أحمد مصطفى زيزو الزمالك بيقولوا خدمة إخبارية ي قد مها الوطن سبورت لقر ائه والان الى المزيد من سبووورت نت.

غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي

البنك الأهلي يعلن موقفه من تأجيل مباراة سموحة

زيزو يكشف موقفه مع الزمالك

لمتابعة الخبر كاملا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا أزمة جديدة تضرب الدوري وغضب كولر وموقف زيزو مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. أزمة جديدة تضرب الدوري وغضب كولر وموقف زيزو مع الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. أزمة جديدة تضرب الدوري وغضب كولر وموقف زيزو مع الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:48 ص | الإثنين 01 يوليو 2024 أحمد مصطفى زيزو الزمالك «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 08:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم