الاكثر مشاهدة

الأثنين 2024/07/01 الساعة 11:09 ص سبورت -شاهد شروط الزمالك لتجديد عقد محمد عواد , أخبار الوطن11 04 ص الإثنين 01 يوليو 2024 محمد عواد كشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادي الزمالك عن أن مسؤولي القلعة البيضاء لا والان الى المزيد من سبووورت نت.

شروط الزمالك قبل تجديد عقد محمد عواد

تفاصيل عقد محمد عواد الحالي مع الزمالك

الزمالك يستعد لمباراة فاركو 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري nile، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شروط الزمالك لتجديد عقد محمد عواد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شروط الزمالك لتجديد عقد محمد عواد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شروط الزمالك لتجديد عقد محمد عواد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:04 ص | الإثنين 01 يوليو 2024 محمد عواد كشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادي الزمالك، عن أن مسؤولي القلعة البيضاء، لا يمانعوا تجديد عقد محمد عواد، حارس الفريق، لكنهم وضعوا أكثر من شرط من أجل تجديد... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم