الاكثر مشاهدة

الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:20 م سبورت -شاهد بعد رحيل موديست واستبعاد كهربا كيف يفكر كولر بشأن مركز رأس الحربة , أخبار الوطن12 17 م الإثنين 01 يوليو 2024 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والان الى المزيد من سبووورت نت.

وسام أبو علي

طاهر محمد طاهر

بيرسي تاو

يعد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، خيارا مطروحا أمام كولر، للعب في مركز المهاجم الصريح، لكن ليس في مباراة طلائع الجيش؛ إذ يعاني اللاعب من الإصابة على مستوى العضلة الخلفية، ويخوض برنامجا تأهيليا في الوقت الحالي، ويمكن الاستعانة به بعد تعافيه في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، وتوظيفه في مركز رأس الحربة، لا سيما أن اللاعب صاحب الـ30 عاما، شارك في هذا المركز من قبل، رفقة «الأحمر» مع بداية انضمامه للفريق.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد رحيل موديست واستبعاد كهربا كيف يفكر كولر بشأن مركز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد رحيل موديست واستبعاد كهربا.. كيف يفكر كولر بشأن مركز رأس الحربة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد رحيل موديست واستبعاد كهربا.. كيف يفكر كولر بشأن مركز رأس الحربة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:17 م | الإثنين 01 يوليو 2024 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، موعدا مع نظيره طلائع الجيش، في السابعة مساء... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم