2021-10-22T06:00:33+03:00

راشفورد يُسابق الزمن لخوض قمة مانشستر يونايتد وليفربول

سبورت 360- يأمل ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، أن تنجح مساعيه من أجل اللحاق بمُباراة قمة الدوري الإنجليزي يوم الأحد المُقبل ضد ليفربول.

وكان راشفورد قد شارك في الفوز المُثير الذي تحقق لليونايتد يوم الأربعاء على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتم استبداله للإصابة في الدقيقة 67 من اللقاء الذي انتهى بفوز الشياطين الحُمر بثلاثة أهداف لهدفين،  وأشار سولشاير لتعرضه لإصابة في عضلات الفخذ.

راشفورد يسعى لتأكيد سجله المثالي ضد ليفربول

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن راشفورد تلقى علاجاً في كارينجتون (مقر تدريب مانشستر يونايتد)، وأشار التقرير لشعور راشفورد بالتفاؤل بشأن قدرته على المُشاركة ضد ليفربول.

ويأمل مُدرب اليونايتد أولي جونار سولشاير أن يستفيد من خدمات راشفورد خلال اللقاء خاصة مع سجله المثالي ضد الريدز، ففي آخر 8 مُباريات له أمامهم سجل خمسة أهداف.

ويدخل مانشستر يونايتد مُواجهة يوم الأحد على أرض ملعب أولد ترافورد في مانشستر وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة في المركز السادس، فيما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 18 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راشفورد ي سابق الزمن لخوض قمة مانشستر يونايتد وليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل راشفورد يُسابق الزمن لخوض قمة مانشستر يونايتد وليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 راشفورد يُسابق الزمن لخوض قمة مانشستر يونايتد وليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360- يأمل ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، أن تنجح مساعيه من أجل اللحاق بمُباراة قمة الدوري الإنجليزي يوم الأحد المُقبل ضد ليفربول.وكان راشفورد قد شارك في الفوز المُثير الذي تحقق لليونايتد يوم الأربعاء على أتالانتا في... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 06:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :