2024-04-27T01:52:26+03:00

عاجل.. طلب خاص من كولر في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي توجيه طلب خاص، عقب مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهي اللقاء بانتصار المارد الأحمر بثلاثية.

كولر يطلب حضور جمهور الأهلي في المباريات المحلية

وقال مارسيل كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:« جمهور الأهلي فوق الوصف، وكانوا اللاعب رقم 12 خلال لقاء اليوم أمام مازيمبي، وهم نقطة التحول في اللقاء، وساهموا في مساعدة الفريق في عبور مازيمبي، والتأهل إلي المباراة النهائية من المسابقة».

وتابع:« طلبي الخاص في الوقت الحالي، هو حضور جمهور الأهلي بنفس العدد خلال الفترة المقبلة في المباريات المحلية، وأن يأخذوا كافة المباريات بنفس أهمية دوري أبطال أفريقيا، وذلك بالنسبة الأمر بالنسبة لمباريات دوري nile».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل طلب خاص من كولر في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. طلب خاص من كولر في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. طلب خاص من كولر في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي توجيه طلب خاص، عقب مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :