2024-04-26T23:49:09+03:00

عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي

حسم الخبير التحكيمي توفيق السيد الجدل، بشأن إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

خبير تحكيمي: قرار الحكم سليم بعدم احتساب هدف مازيمبي الملغي

وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« قرار الحكم صحيح، بعدم احتساب هدف مازيمبي في شباك النادي الأهلي، هناك لمسة يد واضحة، قامت بتغيير اتجاه الكرة، وبالتالي القرار كان سليم».

وتشير النتيجة إلي تقدم الأهلي بهدف نظيف، سجله محمد عبدالمنعم برأسية رائعة بعد عرضية من جانب علي معلول، قابلها برأسية سكنت الشباك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف مازيمبي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم الخبير التحكيمي توفيق السيد الجدل، بشأن إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :