2021-10-22T23:28:29+03:00

مهاجم ليدز السابق: ليفربول سيكون غبيًا إذا لم يجدد عقد محمد صلاح

يرى نويل ويلان، المهاجم السابق لفريق ليدز يونايتد، أن نادي ليفربول سيكون "غبيًا" إذا لم يوافق على مطالب محمد صلاح المالية ويجدد عقده الحالي.

وسينتهي العقد الحالي للنجم المصري صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول في يونيو 2023، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية بأن محمد صلاح يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن تقارير أخرى أشارت إلى أن ما يريده يقترب من 400 ألف جنيه إسترليني.

وأكد محمد صلاح في تصريحات مساء اليوم بأنه يود البقاء في ليفربول حتى نهاية مسيرته، ولكن مستقبله مع الريدز لا يتوقف عليه.

ومن جانبه، قال نويل ويلان في تصريحات لشبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية: "أعتقد أن مسألة تجديد عقد محمد صلاح ستتم، لا أعتقد أنه سيكون هناك أي شك في ذلك".

وأضاف: "إنهم يعلمون أن الجماهير تعشقه تمامًا، وهم يعرفون الأداء الذي يقدمه الآن، الطريقة التي يلعب بها، إنه أفضل لاعب في العالم ولا شك في ذلك".

اقرأ أيضًا | بعد تصريحاته.. تليجراف: ليفربول لا يفاوض محمد صلاح بشأن التجديد

وواصل: "الأهداف التي يسجلها مذهلة للغاية، هناك جودة وإيمان بقدراته، بعض الأهداف التي سجلها في الأسبوعين الماضيين كانت مذهلة حقًا".

واختتم: "هو على قدم المساواة مع ميسي وأفضل اللاعبين في العالم، أعتقد أن تجديد عقده سيتم، أعتقد أنهم سوف يقدمون أي شيء يحتاجه ويريده، لأنهم سيكونون أغبياء إذا لم يفعلوا ذلك، بصراحة تامة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهاجم ليدز السابق ليفربول سيكون غبي ا إذا لم يجدد عقد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهاجم ليدز السابق: ليفربول سيكون غبيًا إذا لم يجدد عقد محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات مهاجم ليدز السابق: ليفربول سيكون غبيًا إذا لم يجدد عقد محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى نويل ويلان، المهاجم السابق لفريق ليدز يونايتد، أن نادي ليفربول سيكون "غبيًا" إذا لم يوافق على مطالب محمد صلاح المالية ويجدد عقده الحالي.وسينتهي العقد الحالي للنجم المصري صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول في يونيو 2023، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :