2024-04-26T06:41:24+03:00

بند في عقد مارسيال قد يمنعه من اللعب في دوري روشن

كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة بإحتمالية انتقال النجم الفرنسي أنتوني مارسيال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

التقارير أوضحت أن مارسيال يملك بندًا في عقده يسمح لناديه مانشستر يونايتد بتجديد العقد لموسم إضافي، ولكن احتمالية حدوث ذلك تبدو ضئيلة في ظل تدهور العلاقة بين الطرفين.

إليكم أبرز أرقام مارسيال بقميص مانشستر يونايتد:

المباريات: ٣١٧.

الأهداف: ٩٠.

التمريرات الحاسمة: ٤٧.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بند في عقد مارسيال قد يمنعه من اللعب في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بند في عقد مارسيال قد يمنعه من اللعب في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بند في عقد مارسيال قد يمنعه من اللعب في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة بإحتمالية انتقال النجم الفرنسي أنتوني مارسيال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة. التقارير أوضحت أن مارسيال يملك بندًا في عقده يسمح لناديه مانشستر يونايتد بتجديد... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم