2024-04-26T06:57:29+03:00

حقيقة رحيل جيسوس عن تدريب الهلال

أثارت بعض التقارير الصحفية حالة كبيرة من الجدل، بعد حديثها عن احتمالية رحيل المدرب خورخي جيسوس عن ناديه الهلال خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

المصادر المقربة من الهلال نفت تمامًا هذا الكلام، مؤكدة في الوقت ذاته أن هذه الأخبار مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

إدارة الهلال لا تزال تثق في جيسوس بحسب المصادر، ومن المتوقع أن تدعمه بصفقات قوية هذا الصيف لكي يقود الزعيم مرة أخرى للمنافسة على كل الألقاب الممكنة في الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة رحيل جيسوس عن تدريب الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة رحيل جيسوس عن تدريب الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة حقيقة رحيل جيسوس عن تدريب الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثارت بعض التقارير الصحفية حالة كبيرة من الجدل، بعد حديثها عن احتمالية رحيل المدرب خورخي جيسوس عن ناديه الهلال خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة. المصادر المقربة من الهلال نفت تمامًا هذا الكلام، مؤكدة في الوقت ذاته أن... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم