2021-10-22T23:48:10+03:00

سلة الزمالك يهزم طلائع الجيش في دوري المرتبط

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 72-62 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدورة المجمعة الثانية لبطولة دوري المرتبط.

قدم الزمالك أداء مميزا خلال المباراة واستطاع الفريق الأبيض أن ينهي الربع الأول لصالحه بنتيجة 24 – 19 ، وفي الربع الثاني واصل الزمالك تفوقه في اللقاء واستطاع أن يتقدم على صاحب الأرض بنتيجة 43-35، وأنهى الفريق الربع الثالث بنتيجة 61-45، واستمر تفوق الزمالك ونجح الفريق في انهاء الربع الرابع واللقاء بنتيجة 72-62.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك كل من اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبدالوهاب مدربا عاما وسمير جوده مدربا مساعد وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد مخطط أحمال ومصطفى محسن مدير اداري الفريق، ورامي العايدي إداريا.

أقرا ايضاً|

حمدي النقاز يثير أزمة في الدوري السعودي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سلة الزمالك يهزم طلائع الجيش في دوري المرتبط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سلة الزمالك يهزم طلائع الجيش في دوري المرتبط نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم سلة الزمالك يهزم طلائع الجيش في دوري المرتبط..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 72-62 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدورة المجمعة الثانية لبطولة دوري المرتبط. قدم الزمالك أداء مميزا خلال المباراة واستطاع الفريق الأبيض أن ينهي... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :