2024-04-26T21:49:30+03:00

وزير الرياضة يطمئن على بعثة الزمالك في غانا

اطمأن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على بعثة نادي الزمالك بعد وصولها إلى غانا، وذلك خلال اتصال هاتفي بالكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر والدكتور حسام المندوه أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، استعدادا لملاقاة دريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالشكر والتقدير إلي السفير أيمن يوسف سفير مصر في غانا، وذلك لتسييره كافة الإجراءات اللازمة لبعثة الزمالك فور وصولها إلي غانا وكذلك وزير الرياضة الغانى الذى وجه بتيسير كافة متطلبات بعثة النادي خلال تواجدها بغانا.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الأندية المصرية قادرة على الفوز وتحقيق لقب الأبطال والكونفيدرالية لإسعاد جماهير كرة القدم المصرية، مشيرا إلى أن الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية، تعكس مدى اهتمام ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للمنظومة الرياضية بمختلف مفرداتها ومتطلباتها علي مختلف الأصعدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يطمئن على بعثة الزمالك في غانا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يطمئن على بعثة الزمالك في غانا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وزير الرياضة يطمئن على بعثة الزمالك في غانا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اطمأن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على بعثة نادي الزمالك بعد وصولها إلى غانا، وذلك خلال اتصال هاتفي بالكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر والدكتور حسام المندوه أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، استعدادا لملاقاة دريمز في إياب... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم