2024-04-26T21:41:00+03:00

عاجل.. انقطاع جزئي في الكهرباء بملعب مباراة صن داونز والترجي بدوري الأبطال

شهد ملعب مباراة ماميلودي صن داونز أمام الترجي، انقطاع جزئي في الكهرباء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا.

تفاصيل انقطاع جزئي بالكهرباء بمباراة صن داونز والترجي

وفور خروج اللاعبين من ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، شهد اللقاء، انقطاع جزئي خلال لقاء ماميلودي صن داونز والترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد قرار حكم اللقاء بخروج اللاعبين من ملعب المباراة، بسبب الأمطار والصواعق الجوية التي شهدها ملعب اللقاء.

و


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل انقطاع جزئي في الكهرباء بملعب مباراة صن داونز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. انقطاع جزئي في الكهرباء بملعب مباراة صن داونز والترجي بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. انقطاع جزئي في الكهرباء بملعب مباراة صن داونز والترجي بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد ملعب مباراة ماميلودي صن داونز أمام الترجي، انقطاع جزئي في الكهرباء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :