2021-10-23T01:00:32+03:00

يوفنتوس يستعيد نجمه قبل ديربي إيطاليا أمام الإنتر

سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس أن اختبار فيروس كورونا للاعب وسطه أدريان رابيو جاء سلبياً، وبالتالي سيكون اللاعب الفرنسي الدولي متاحاً ضد الإنتر.

اضطر البيانكونيري للتأقلم بدون رابيو في مباراة الفوز على زينيت الروسي هذا الأسبوع في دوري الأبطال، وذلك بعد إصابة الفرنسي بعد عودته من الخدمة الدولية بكوفيد-19.

أكد يوفنتوس أن اللاعب أجرى المسحة وجاء اختباره هذه المرة سلبياً، وبالتالي عاد اللاعب إلى الفريق ولم يعد يخضع للعزل الصحي في منزله.

رابيو يتعافى من فيروس كورونا

زعم موقع سبورت إيتاليا بأن رابيو يجب أن يكون متاحاً للمباراة ضد الإنتر مساء الأحد، عندما يسافر رجال ماكس أليجري لمواجهة حامل اللقب على ملعب جوزيبي مياتزا.

لم يخسر يوفنتوس في آخر 8 مباريات بعد النتائج الطيبة الأخيرة، وحقق 4 انتصارات على التوالي على مستوى الدوري الإيطالي ليتعافى من البداية السيئة للموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوفنتوس يستعيد نجمه قبل ديربي إيطاليا أمام الإنتر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس يستعيد نجمه قبل ديربي إيطاليا أمام الإنتر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 يوفنتوس يستعيد نجمه قبل ديربي إيطاليا أمام الإنتر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس أن اختبار فيروس كورونا للاعب وسطه أدريان رابيو جاء سلبياً، وبالتالي سيكون اللاعب الفرنسي الدولي متاحاً ضد الإنتر.اضطر البيانكونيري للتأقلم بدون رابيو في مباراة الفوز على زينيت الروسي هذا... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 01:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :