2021-11-26T14:16:44+03:00

أنيلكا ينتقد ميسي في باريس سان جيرمان

انتقد نيكولاس أنيلكا لاعب منتخب فرنسا السابق الأداء الذي يقدمه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان.وقال لاعب ريال مدريد السابق: ” مع ميسي لا يُمكن أن يكون باريس سان جيرمان، فريقًا جيدًا في الهجمات المرتدة”.وأضاف: “لا يمكن بناء الفريق بأكمله على كيليان مبابي فقط، وأنا غالبًا أرى ميسي متردد في العودة بعض الشيء”.وختم قائلًا: “مُنذ بداية الموسم لم يكن الأمر مع ميسي استثنائيًا، هُناك بالفعل لاعب لديه 6 كرات ذهبية، لكنه ليس استثنائيًا”.

أنيلكا ينتقد ميسي في باريس سان جيرمان was last modified: نوفمبر 26th, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنيلكا ينتقد ميسي في باريس سان جيرمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنيلكا ينتقد ميسي في باريس سان جيرمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية أنيلكا ينتقد ميسي في باريس سان جيرمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد نيكولاس أنيلكا لاعب منتخب فرنسا السابق الأداء الذي يقدمه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان.وقال لاعب ريال مدريد السابق: ” مع ميسي لا يُمكن أن يكون باريس سان جيرمان، فريقًا جيدًا في الهجمات... , نشر في الجمعة 2021/11/26 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم