2024-04-26T16:08:48+03:00

موعد مباراة الزمالك وأسيك ميموزا ببطولة إفريقيا للطائرة سيدات

يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك سيدات، مع نظيره أسيك ميموزا الإيفواري، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي.

صدام بين طائرة الزمالك سيدات وأسيك ميموزا الإيفواري

ويتواجد الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات» على رأس المجموعة الثانية، بجانب فرق: «الكحول الإثيوبي، وأسيك ميموزا الإيفواري، وبلدية بجاية الجزائري».

ويسعى فريق سيدات الزمالك للكرة الطائرة إلى تحقيق الفوز، والدفاع عن اللقب للعام الثاني على التوالي، بعدما تُوج به في العام الماضي على حساب الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على صالة نايل بتونس.

والجدير بالذكر، أن البطولة الإفريقية تقام بمشاركة 15 فريقاً، جرى تقسيمهم إلى 4 مجموعات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك وأسيك ميموزا ببطولة إفريقيا للطائرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك وأسيك ميموزا ببطولة إفريقيا للطائرة سيدات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الزمالك وأسيك ميموزا ببطولة إفريقيا للطائرة سيدات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك سيدات، مع نظيره أسيك ميموزا الإيفواري، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي. صدام بين طائرة الزمالك سيدات وأسيك ميموزا الإيفواري ويتواجد الفريق... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :