2024-04-26T19:20:59+03:00

دوري أبطال أفريقيا.. جماهير الأهلي تزحف إلى استاد القاهرة لحضور مباراة مازيمبي

بدأت جماهير النادي الأهلي في الوافد على استاد القاهرة الدولي، لمساندة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال أفريقيا. 

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا. 

ووافق الأمن على حضور 50 ألف متفرج من جمهور الاهلي في مباراة مازيمبي الكونغولي. 

وفتح استاد القاهرة الدولي البوابات أمام الجمهور في الثانية ظهرا على أن يتم غلف الأبواب قبل انطلاق المباراة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أفريقيا جماهير الأهلي تزحف إلى استاد القاهرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أفريقيا.. جماهير الأهلي تزحف إلى استاد القاهرة لحضور مباراة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز دوري أبطال أفريقيا.. جماهير الأهلي تزحف إلى استاد القاهرة لحضور مباراة مازيمبي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأت جماهير النادي الأهلي في الوافد على استاد القاهرة الدولي، لمساندة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال أفريقيا. ويلتقي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي في إياب... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم