2021-12-06T21:36:03+03:00

نادي النصر ينافس غلطة سراي للتعاقد مع تاناسي

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ مجلس إدارة نادي النصر قد تقدم بعرض مغري إلى مهاجم فريق ستيوا بوخارست الروماني فلورين تاناسي. من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “AS.ro” الرومانية فإن قائد فريق ستيوا بوخارست مطلوب بشدة داخل النادي العاصمب. الذي يتطلع إلى تقوية خط هجومه باللاعب المخضرم.

ونوهت أنّ غلطة سراي التركي يرغب هو الآخر في التعاقد مع اللاعب فلورين تاناسي. ولكن اللاعب يمتلك عرضًا ضخمًا للغاية من الفريق السعودي وهو لا يقاوم.

وأشارت إلى أنّ اللاعب تاناسي قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ستيوا بوخارست. كما ذكرت أن قيمة الشرط الجزائي في عقده هي 3 ملايين يورو.

وبالتالي فإن نادي النصر مستعد لدفع هذا المبلغ ووضعه على طاولة اللاعب من أجل فسخ عقده وارتداء قميص العالمي في أسرع وقت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادي النصر ينافس غلطة سراي للتعاقد مع تاناسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادي النصر ينافس غلطة سراي للتعاقد مع تاناسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي نادي النصر ينافس غلطة سراي للتعاقد مع تاناسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ مجلس إدارة نادي النصر قد تقدم بعرض مغري إلى مهاجم فريق ستيوا بوخارست الروماني فلورين تاناسي. من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.ووفقًا لما نشرته صحيفة “AS.ro” الرومانية فإن قائد فريق ستيوا بوخارست مطلوب... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :