2024-04-26T10:00:29+03:00

تعليق العنقري والعمري على خسارة الأهلي أمام الرياض .. فيديو

علق الناقد الرياضي إبراهيم العنقري على فوز فريق الرياض أمام الأهلي أمس الخميس في إطار منافسات دوري روشن.

وقال العنقري :”هناك عجز فني وتكتيكي في الفريق الأهلي لكن يايسلة إضافة إلى العقم في الأفكار إلا إن التدخلات كانت سيئة جدا ايضاً وهو ما سمح لفريق الرياض في أن يخطف الثلاث نقاط بفضل قراءة مدربه المميزة “.

فيما علق الناقد الرياضي ‏غرم العمري قائلا : الأهلي خسر نقاط مهمة .أعتقد ان جمهور الأهلي اليوم أكثر من العدد المُعلن في الملعب .. الأهلي لا يملك مدرب”.

وفاز فريق الرياض على نظيره الأهلي بنتيجة ٢/١ في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس في إطار منافسات دوري روشن.

عن لقاء #الأهلي_الرياض

إبراهيم العنقري: عجز فني أهلاوي وقراءة مميزة من مدرب الرياض

غرم العمري: الأهلي خسر نقاط مهمة .. أعتقد ان جمهور الأهلي اليوم أكثر من العدد المُعلن في الملعب .. الأهلي لا يملك مدرب#أكشن_مع_وليد

يعرض مجانا على شاهدhttps://t.co/1BzUpGzLKq pic.twitter.com/BQporxIqXC

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 25, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق العنقري والعمري على خسارة الأهلي أمام الرياض فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق العنقري والعمري على خسارة الأهلي أمام الرياض .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليق العنقري والعمري على خسارة الأهلي أمام الرياض .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي إبراهيم العنقري على فوز فريق الرياض أمام الأهلي أمس الخميس في إطار منافسات دوري روشن. وقال العنقري :”هناك عجز فني وتكتيكي في الفريق الأهلي لكن يايسلة إضافة إلى العقم في الأفكار إلا إن التدخلات كانت سيئة جدا ايضاً وهو ما... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم