2021-12-07T00:24:50+03:00

قبل قمة كأس العرب.. شاهد منتخب مصر يقسو على الجزائر برباعية في آخر مواجهة

يواجه منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش في التاسعة مساء الثلاثاء مع منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 في قطر.

وضمن منتخب مصر والجزائر التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6، بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.

وتعد آخر مواجهة جمعت المنتخب المصرى مع الجزائر تعود لعام 2010 في نصف نهائي أمم أفريقيا التي أقيمت في أنجولا، وانتهت بفوز الفراعنة برباعية نظيفة جاءت عن طريق حسنى عبد ربه ومحمد زيدان ومحمد عبد الشافى ومحمد ناجى جدو.

 

وحقق المنتخب فوزا كبيرا على السودان بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

وضمن منتخب مصر بقيادة كيروش الحصول على مكافأة من الفيفا قيمتها مليون دولار، ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى تقريباً، بعد التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

وتنص اللائحة المالية للبطولة على حصول المنتخبات التى تتأهل إلى الدور الثانى على مكافأة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى تغادر من الدور الأول على 750 ألف دولار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل قمة كأس العرب شاهد منتخب مصر يقسو على الجزائر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل قمة كأس العرب.. شاهد منتخب مصر يقسو على الجزائر برباعية في آخر مواجهة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع قبل قمة كأس العرب.. شاهد منتخب مصر يقسو على الجزائر برباعية في آخر مواجهة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش في التاسعة مساء الثلاثاء مع منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 في قطر.وضمن منتخب مصر والجزائر التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :