2022-08-13T08:16:26+03:00

مدرب ريال مدريد السابق يكشف طريقة الاستفادة من صلاح وزيزو مع منتخب مصر

07:12 ص | السبت 13 أغسطس 2022

محمد صلاح وأحمد سيد زيزو

كشف باولو كامبوس، المدرب المساعد السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، طريقة الاستفادة من ثنائية أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الزمالك، مع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، سويًا مع منتخب مصر، في ظل تشابه المركزين الذين يلعبان فيهما في الملعب.

كامبوس في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أن طريقته في اللعب هي الاستفادة من كل الإمكانيات المتاحة أمامه، وذلك في حالة وجود 3 هدافين لديه في الملعب يجب أن يجد طريقة للاستفادة بهم سويًا.

كامبوس يكشف طريقة استفادة منتخب مصر من صلاح وزيزو

صلاح وزيزو، صلاح في ليفربول يلعب في الجبهة اليمنى، لأنه يلعب بالقدم اليسرى، وهو ذكي في تسجيل أهداف وصناعة أخرى، وزيزو يلعب في نفس المركز».

وأضاف كامبوس: «لو كنت المدرب سأقول لهما كلاكما سيلعب المباراة، صلاح أنت ستلعب في مركزك في ليفربول، أمام أنت يا زيزو، ستكون لاعب حر، ستكون قريب من رأس الحربة، وستكون حر في اللعب يمينًا ويسارًا والتبديل مع صلاح، ستكون قريبًا من صناعة اللعب وتسجيل الأهداف».

[embedded content]

كامبوس يشيد بزيزو ومحمد صلاح

وكان كامبوس في تصريحات خلال نفس البرنامج قد أشاد بما يقدمه محمد صلاح، مع ليفربول، وأنه سعيد بأنه عاش ليرى لاعبًا عظيمًا مثل محمد صلاح، هذا بالإضافة لأنه يرى أن أحمد سيد زيزو هو لاعب قد يكون محمد صلاح جديد للكرة المصرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب ريال مدريد السابق يكشف طريقة الاستفادة من صلاح وزيزو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب ريال مدريد السابق يكشف طريقة الاستفادة من صلاح وزيزو مع منتخب مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب ريال مدريد السابق يكشف طريقة الاستفادة من صلاح وزيزو مع منتخب مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:12 ص | السبت 13 أغسطس 2022 محمد صلاح وأحمد سيد زيزو كشف باولو كامبوس، المدرب المساعد السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، طريقة الاستفادة من ثنائية أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الزمالك، مع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، سويًا مع... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 08:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :