2024-04-27T05:32:37+03:00

نهائي أبطال إفريقيا.. الأهلي على موعد مع الترجي التونسي باستاد القاهرة

نهائي أبطال إفريقيا، يستعد النادي الأهلي إلى لقاء فريق الترجي التونسي، في المباراة النهائية بدوري الأبطال بعد التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه بثلاثية نظيفة على فريق مازيمبي الكونغولي، وكذلك وفوز الترجي على ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف، امس الجمعة.

فوز الاهلي على مازيمبي الكونغولي

وفاز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة علي حساب نادي مازيمبي الكونغولي، سجلهم محمد عبدالمنعم في الدقيقة 68، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 83، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة 103.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لـ نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، يوم 18 مايو المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بينما تقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه علي الملعب الأولمبي برادس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهائي أبطال إفريقيا الأهلي على موعد مع الترجي التونسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهائي أبطال إفريقيا.. الأهلي على موعد مع الترجي التونسي باستاد القاهرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر نهائي أبطال إفريقيا.. الأهلي على موعد مع الترجي التونسي باستاد القاهرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نهائي أبطال إفريقيا، يستعد النادي الأهلي إلى لقاء فريق الترجي التونسي، في المباراة النهائية بدوري الأبطال بعد التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه بثلاثية نظيفة على فريق مازيمبي الكونغولي، وكذلك وفوز الترجي على ماميلودي صن... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 05:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم