2024-04-27T05:44:53+03:00

ميدو: حازم إمام وبركات ليس لهما رأي فني في اتحاد الكرة

شدد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

ميدو: لا توجد أي مشاكل بيني وبين مجلس اتحاد الكرة الحالي

وقال ميدو في حواره مع برنامج «الهداف» مع الإعلامي أحمد عبدالباسط عبر قناة cbc: «حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصرية مع المجلس الحالي».

وأضاف: «نظام انتخابات اتحاد الكرة ينتج أسماء غير مؤهلة للإدارة الرياضية، وأي عضو يتواجد في مجلس اتحاد الكرة يجب أن يكون دارس إدارة رياضية لكي يقدم الإضافة للكرة المصرية».

وتابع: «لا توجد أي مشاكل بيني وبين مجلس اتحاد الكرة الحالي، ولكن هدفي تطوير الكرة المصرية».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو حازم إمام وبركات ليس لهما رأي فني في اتحاد الكرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو: حازم إمام وبركات ليس لهما رأي فني في اتحاد الكرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ميدو: حازم إمام وبركات ليس لهما رأي فني في اتحاد الكرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شدد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة. ميدو: لا توجد أي مشاكل بيني وبين مجلس اتحاد... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 05:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم