2022-09-30T19:24:27+03:00

الاتحاد التشيلي لكرة القدم يطعن ضدّ قرار فيفا

ورفض الـ"فيفا" في وقت سابق هذا الشهر طعنا في قضية اللاعب الإكوادوري بايرون كاستيو الذي تزعم تشيلي أنه لم يكن مؤهلا للعب التصفيات لأنه ولد في كولومبيا.

وخاض كاستيو ثماني مباريات مع الإكوادور في تصفيات كأس العالم. ولعب مرتين أمام تشيلي.  

واحتلت الإكوادور المركز الرابع لتتأهل لكأس العالم FIFA قطر 2022™، وستواجه قطر صاحبة الضيافة في مباراة الافتتاح، بينما أخفقت تشيلي في التأهل بعد أن جاءت في المركز السابع.  

ونفت الإكوادور أن كاستيو غير مؤهل للعب بقميصها.  

وذكرت محكمة التحكيم الرياضية أنها قبلت طعنا أيضا من الاتحاد البيروفي، إذ احتلت بيرو المركز الخامس لتفقد فرصة التأهل المباشر ثم خسرت من أستراليا في الملحق.  

                


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد التشيلي لكرة القدم يطعن ضد قرار فيفا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد التشيلي لكرة القدم يطعن ضدّ قرار فيفا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب beIN SPORTS الاتحاد التشيلي لكرة القدم يطعن ضدّ قرار فيفا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ورفض الـ"فيفا" في وقت سابق هذا الشهر طعنا في قضية اللاعب الإكوادوري بايرون كاستيو الذي تزعم تشيلي أنه لم يكن مؤهلا للعب التصفيات لأنه ولد في كولومبيا.وخاض كاستيو ثماني مباريات مع الإكوادور في تصفيات كأس العالم. ولعب مرتين أمام تشيلي.  واحتلت... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :