2024-01-21T13:32:49+03:00

على طريقة الجزائر.. منتخب تونس يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة مالي

12:29 م | الأحد 21 يناير 2024

مالي وتونس

تقدم الاتحاد التونسي لكرة القدم، صباح اليوم، بشكوى رسمية ضد حكم مباراة مالي، أمس، ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

تونس تتقدم بشكوى ضد حكم مباراة مالي

وقالت شبكة «بي إن سبورتس»، إن الاتحاد التونسي لكرة القدم، تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي، حول التحكيم في مباراته ضد مالي، مبررًا سبب الشكوى بأنه جرى حرمانه من ركلة جزاء واضحة رغم وجود تقينة الـVAR.

الاتحاد الجزائري تقدم بشكوى ضد حكم مباراة بوركينا فاسو

وكان الاتحاد الجزائري أعلن مساء أمس، عقب مباراة بوركينا فاسو، تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي، بسبب تعيين نفس حكم الفيديو في مباراتي أنجولا وبوركينا فاسو في البطولة، و«التعرض للظلم في حالتين» خلال مباراة بوركينا فاسو، ولم يقرر طاقم التحكيم المساعد بالفيديو أي شيء، حسبما ذكر الاتحاد الجزائري في الشكوى.

نتائج تونس والجزائر في أول جولتين

وكان منتخب نسور قرطاج خسر المباراة الأولى ضد ناميبيا بنتيجة 1/0، وتعادل في المباراة الثانية مع مالي بنتيجة 1-1، بينما تعادل المنتخب الجزائري في الجولتين؛ الأولى مع أنجولا بنتيجة 1-1، والثانية مع بوركينا فاسو 2-2.

ويلتقي نسور قرطاج مع جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بينما يواجه محاربو الصحراء، منتخب موريتانيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

على طريقة الجزائر منتخب تونس يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل على طريقة الجزائر.. منتخب تونس يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة مالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن على طريقة الجزائر.. منتخب تونس يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة مالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:29 م | الأحد 21 يناير 2024 مالي وتونس تقدم الاتحاد التونسي لكرة القدم، صباح اليوم، بشكوى رسمية ضد حكم مباراة مالي، أمس، ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023، التي انتهت... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :