2024-04-27T16:36:30+03:00

محمد صلاح ينفعل على كلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام «فيديو»

واقعة غريبة بين محمد صلاح ويورجن كلوب شهدتها مباراة ليفربول ضد وست هام، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واحتفظ يورجن كلوب بالنجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في مباراة ليفربول مع مضيفه فريق وست هام، ودفع المدرب الألماني بالنجم المصري في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

???? مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

وظهر محمد صلاح منفعلاً على يورجن كلوب أثناء دخوله لأرضية الملعب، ويبدو أن النجم المصري كان يعترض على جلوسه على مقاعد البدلاء حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وذهب كلوب للحديث مع محمد صلاح قبل نزول النجم المصري إلى أرض الملعب، إلا أن محمد صلاح أنفعل على مدرب ليفربول، وظهر وكأنه يعاتبه على الجلوس كبديل في مباراة هامة للريدز.

وشارك محمد صلاح عقب تسجيل فريق وست هام الهدف الثاني في شباك ليفربول، وظهر الغضب على النجم المصري بعد تعادل أصحاب الأرض في مباراة كان الريدز الأقرب للفوز بها.

وسقط ليفربول في فخ التعادل مع وست هام يونايتد بهدفين لكل فريق، اليوم، ليبتعد الريدز عن سباق الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما واصل نزيف النقاط في المسابقة للجولة الثانية على التوالي.

ويمتلك ليفربول 75 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر ونقطة واحدة خلف مانشستر سيتي الوصيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح ينفعل على كلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح ينفعل على كلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع محمد صلاح ينفعل على كلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واقعة غريبة بين محمد صلاح ويورجن كلوب شهدتها مباراة ليفربول ضد وست هام، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. واحتفظ يورجن كلوب بالنجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في مباراة ليفربول مع مضيفه فريق وست... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :