2024-01-28T08:08:05+03:00

الصدمات تتوالى على "البلوغرانا".. تشافي يعلن الرحيل عن برشلونة

أعلن مدرب نادي برشلونة، تشافي هرنانديز، أنه سيترك منصبه، وذلك عقب الهزيمة أمام ضيفه فياريال 3-5، في الجولة 22 من الدوري الإسباني.

قال تشافي الذي ينتهي عقده مع النادي الكاتالوني عام 2025 في مؤتمر صحافي عقب المباراة: "في 30 يونيو سأترك النادي، قرار اتخذته مع الرئيس خوان لابورتا ومع الجهاز الفني".

وأضاف: "النادي بحاجة إلى تغيير في الديناميكية.. نحن نلعب مع الكثير من التوتر، أفضل شيء هو الرحيل".

وتابع: "في الأشهر المتبقية، يمكننا تقديم موسم جيد، هذه هي الرسالة التي أود أن أقدمها، مع راحة البال عند اتخاذ هذا القرار ومع التفكير السليم في النادي أكثر من نفسي".

وأكمل: "أعتقد أن هذا القرار يخفف الوضع، لقد تم القيام بعمل جيد للغاية، ولكن أعتقد أن مشروعي يجب أن يستمر حتى 30 يونيو فقط".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصدمات تتوالى على البلوغرانا تشافي يعلن الرحيل عن برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصدمات تتوالى على "البلوغرانا".. تشافي يعلن الرحيل عن برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم الصدمات تتوالى على "البلوغرانا".. تشافي يعلن الرحيل عن برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن مدرب نادي برشلونة، تشافي هرنانديز، أنه سيترك منصبه، وذلك عقب الهزيمة أمام ضيفه فياريال 3-5، في الجولة 22 من الدوري الإسباني.قال تشافي الذي ينتهي عقده مع النادي الكاتالوني عام 2025 في مؤتمر صحافي عقب المباراة: "في 30 يونيو سأترك النادي، قرار... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 7 دقيقة