2024-05-08T04:12:41+03:00

ماتس هوملز يأمل تأهل بايرن ميونخ لنهائي دوري الأبطال

- سؤل النجم الألماني ماتس هوملز، مدافع نادي بوروسيا دورتموند، على رغبته في تأهل أحد الفرق بين ريال مدريد وبايرن ميونخ لمواجهته في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس مساء أمس

وقال ماتس هوملز: وصلنا إلى نهائي ويمبلي في 2013 ومرة أخرى بالإمكان أن أرى نهائي ألماني 100% لو تأهل بايرن ميونخ، وهذا ما أتمناه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماتس هوملز يأمل تأهل بايرن ميونخ لنهائي دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماتس هوملز يأمل تأهل بايرن ميونخ لنهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ماتس هوملز يأمل تأهل بايرن ميونخ لنهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - سؤل النجم الألماني ماتس هوملز، مدافع نادي بوروسيا دورتموند، على رغبته في تأهل أحد الفرق بين ريال مدريد وبايرن ميونخ لمواجهته في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس مساء أمس وقال ماتس هوملز: وصلنا إلى... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 04:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم