2024-01-30T12:42:42+03:00

مصادر: اتجاه لإقالة الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 11:10 ص

شهدت أروقة مجلس إدارة اتحاد الكرة مداولات خلال الأيام الأخيرة، بشأن مصير الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية، والذي يقوده المدير الفني محمد كمال.

اتجاه لإقالة جهاز منتخب النسائية

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24، أن هناك اتجاهًا يسود داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة لإصدار قرار بإقالة الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية.

وجاء تفكير مجلس الجبلاية في الإطاحة بالجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية بعد إخفاقه في قيادة منتخب مصر للسيدات للتأهل إلى بطولة إفريقيا، وذلك بعد الخسارة أمام السنغال في المرحلة الأخيرة من التصفيات.

وكذلك أخفق الجهاز الفني ذاته في قيادة منتخب الناشئات للتأهل إلى بطولة كأس العالم، وذلك بعد الخسارة أمام الكاميرون في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وعقب انتهاء ارتباطات منتخب النسائية ومنتخب الناشئات ظهرت أصوات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة تطالب بالإطاحة بالجهاز الفني، خاصة وأن استمراره لن يكون له جدوى لعدم وجود أي ارتباطات رسمية خلال الفترة المقبلة لكلا المنتخبين، فضلًا عن عدم قناعة معظم أعضاء مجلس الجبلاية بما قدمه الجهاز الفني في الفترة الماضية مع كلا المنتخبين واللذين أخفقا في التصفيات التي خاضها كل فريق منهما مؤخرًا.

ومن المنتظر أن يصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة قراره الرسمي النهائي بشأن الجهاز الفني لمنتخب النسائية في أقرب اجتماع لمجلس الجبلاية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصادر اتجاه لإقالة الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصادر: اتجاه لإقالة الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مصادر: اتجاه لإقالة الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 30/يناير/2024 - 11:10 صشهدت أروقة مجلس إدارة اتحاد الكرة مداولات خلال الأيام الأخيرة، بشأن مصير الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية، والذي يقوده المدير الفني محمد كمال.اتجاه لإقالة جهاز منتخب النسائيةوكشفت مصادر لـ القاهرة 24، أن... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 12:42 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 43 دقيقة