2024-01-30T12:52:30+03:00

تشكيل مانشيني الأقرب في مواجهة الأخضر وكوريا الجنوبية

يخوض المنتخب الوطني السعودي، مباراة ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023، اليوم الثلاثاء ضد نظيره الكوري الجنوبي.وينتظر المنتخب الأسترالي الفائز من مواجهة الأخضر ضد كوريا الجنوبية في ربع نهائي كأس آسيا قطر 2023.واستقر الإيطالي روبترو مانشيني إلى حد كبير على التشكيلة التي سيدفع بها في مواجهة منتحب كوريا الجنوبية خلال لقاء الليلة.وجاء التشكيل المتوقع والأقرب للمنتخب الوطني السعودي في لقاء كوريا الجنوبية على النحو التالي:حراسة المرمى: أحمد الكسارالدفاع: محمد البريك، حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي البليهي، سعود عبد الحميد.الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي، سالم الدوسري، سامي النجعي.الهجوم: فراس البريكان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مانشيني الأقرب في مواجهة الأخضر وكوريا الجنوبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مانشيني الأقرب في مواجهة الأخضر وكوريا الجنوبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تشكيل مانشيني الأقرب في مواجهة الأخضر وكوريا الجنوبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض المنتخب الوطني السعودي، مباراة ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023، اليوم الثلاثاء ضد نظيره الكوري الجنوبي.وينتظر المنتخب الأسترالي الفائز من مواجهة الأخضر ضد كوريا الجنوبية في ربع نهائي كأس آسيا قطر 2023.واستقر الإيطالي روبترو مانشيني إلى حد كبير... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 7 دقيقة