2024-01-30T13:00:19+03:00

كوريثيانز البرازيلي يهدد مصير كورنادو مع الاتحاد

ذكرت تقارير صحفية عالمية أن نادي كوريثيانز البرازيلي، يرغب في الحصول على خدمات ايغور كورنادو صانع ألعاب فريق نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.وقالت شبكة "فيفا سبورت" العالمية أن كوريثيانز يريد التعاقد مع البرازيلي ايغور كورنادو نجم الاتحاد في يناير الجاري قبل غلق القيد في يناير الجاري.وأشارت الشبكة إلى أن وكيل كورنادو يسعى للوصول إلى اتفاق خلال الساعات المقبلة مع مسئولي نادي الاتحاد لحسم انتقاله إلى كوريثيانز.وساهن كورنادو صاحب الـ 31 عامًا في 12 هدفًا بقميص الاتحاد خلال الموسم الجاري 2023-2024 في 17 مباراة شارك فيها.ويحتل الاتحاد المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوريثيانز البرازيلي يهدد مصير كورنادو مع الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوريثيانز البرازيلي يهدد مصير كورنادو مع الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم كوريثيانز البرازيلي يهدد مصير كورنادو مع الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحفية عالمية أن نادي كوريثيانز البرازيلي، يرغب في الحصول على خدمات ايغور كورنادو صانع ألعاب فريق نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.وقالت شبكة "فيفا سبورت" العالمية أن كوريثيانز يريد التعاقد مع البرازيلي ايغور كورنادو... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم