2024-02-03T07:04:06+03:00

توتنهام يواجه إيفرتون بالدوري الإنجليزي.. وأستون فيلا ضيفا على شيفيلد

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، حيث تقام 5 مباريات تبدأ بمواجهة إيفرتون مع توتنهام هوتسبير، فى تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم، على ملعب "جوديسون بارك".

توتنهام يواجه إيفرتون

ويسعى توتنهام لمواصلة انتصاراته حيث تغلب مؤخرا على برينتفورد بعدما حول تأخره بهدف لفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة "البريميرليج".

وتقدم فريق توتنهام للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 43 نقطة، بينما تراجع برينتفورد إلى المركز الخامس عشر بعد تجمد رصيده عند النقطة 22.

أستون فيلا ضيفا على شيفيلد

وفى السابعة والنصف مساءً، يحل فريق أستون فيلا ضيفا ثقيلا على نظيره شيفيلد يونايتد، على ملعب "برامول لين".

ويبحث أستون فيلا عن مصالحة جماهيره بعدما سقط أمام فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-0 خلاف فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 44 هدفًا وتلقي 30.

بينما حل فريق نيوكاسل يونايتد بالمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 2 وتسجيل 44 هدفًا وتلقي 33.

وفى بقية مواجهات اليوم، يلتقى فريق برايتون مع كريستال بالاس فى الخامسة مساء، وفى نفس التوقيت يلتقى بيرنلى مع فولهام، ونيوكاسل يونايتد مع لوتون تاون.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توتنهام يواجه إيفرتون بالدوري الإنجليزي وأستون فيلا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توتنهام يواجه إيفرتون بالدوري الإنجليزي.. وأستون فيلا ضيفا على شيفيلد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع توتنهام يواجه إيفرتون بالدوري الإنجليزي.. وأستون فيلا ضيفا على شيفيلد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، حيث تقام 5 مباريات تبدأ بمواجهة إيفرتون مع توتنهام هوتسبير، فى تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم، على ملعب "جوديسون بارك".توتنهام يواجه... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 07:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :