2024-04-27T19:09:29+03:00

هبوط شيفيلد يونايتد إلى التشامبيونشيب رسميًا

- هبط فريق شيفيلد يونايتد إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بشكل رسمي، بعد الهزيمة امام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 5-1 اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع خسارة شيفيلد يحتل المركز الأخير برصيد 16 نقطة، بفارق 10 نقاط عن نوتنجهام فورست صاحب المركز الـ17، ليتأكد هبوطه بشكل رسمي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هبوط شيفيلد يونايتد إلى التشامبيونشيب رسمي ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هبوط شيفيلد يونايتد إلى التشامبيونشيب رسميًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هبوط شيفيلد يونايتد إلى التشامبيونشيب رسميًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - هبط فريق شيفيلد يونايتد إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بشكل رسمي، بعد الهزيمة امام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 5-1 اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع خسارة شيفيلد يحتل المركز... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم