2024-02-03T08:08:33+03:00

النشرة الرياضية.. مفاجأت في عقد نجم الزمالك ورمضان صبحي يرحل عن بيراميدز ومصير وسام أبو علي

07:01 ص | السبت 03 فبراير 2024

زياد كمال

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصرية.

مفاجآت وبنود صادمة في عقد إعارة زياد كمال لـ الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، العديد من الكواليس بشأن عقد إعارة زياد كمال، نجم نادي إنبي لصفوف الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

للتفاصيل الكاملة إضغط هنـــــــــــا

شوبير: رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز في حالة واحدة

كشف اللإعلامي أحمد شوبير عن أخر الكواليس داخل نادي بيراميدز فيما يتعلق بانضمام رمضان صبحي للزمالك خلال الفترة المقبلة.

للتفاصيل الكاملة إضغط هنـــــــــــا

شوبير يكشف مصير وسام أبو علي من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تعرض الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مران الفريق.

للتفاصيل الكاملة إضغط هنـــــــــــا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النشرة الرياضية مفاجأت في عقد نجم الزمالك ورمضان صبحي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية.. مفاجأت في عقد نجم الزمالك ورمضان صبحي يرحل عن بيراميدز ومصير وسام أبو علي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النشرة الرياضية.. مفاجأت في عقد نجم الزمالك ورمضان صبحي يرحل عن بيراميدز ومصير وسام أبو علي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:01 ص | السبت 03 فبراير 2024 زياد كمال النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :