2024-04-27T21:09:21+03:00

بن زكري: أيقظنا روح الانتصار للاعبي الأخدود.. و سنقاتل للبقاء

قال المدرب الجزائري لفريق الأخدود نور الدين بن زكري إنهم عملوا خلال الفترة الماضية على إيقاظ روح الانتصار لدى اللاعبين بجانب العمل النفسي.وأوضح بن زكري خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة أبها أنهم سيقاتلون ويعملون حتى آخر جولة للبقاء بدوري روشن.وأشار المدرب الجزائري إلى أن الفوز أمام بمثابة 6 نقاط ودافع معنوي كبير لهم في الفترة المقبلة.وفاز فريق الأخدود برباعية نظيفة على نظيره أبها خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت لصالح الجولة 29 من دوري روشن السعودي.الفوز رفع رصيد فريق الأخدود إلى النقطة 27 في المركز 15 بجدول الترتيب وعلى الجانب الآخر توقف رصيد أبها عند 25 نقطة في المركز 17 ـ قبل الأخير ـ.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بن زكري أيقظنا روح الانتصار للاعبي الأخدود و سنقاتل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بن زكري: أيقظنا روح الانتصار للاعبي الأخدود.. و سنقاتل للبقاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بن زكري: أيقظنا روح الانتصار للاعبي الأخدود.. و سنقاتل للبقاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال المدرب الجزائري لفريق الأخدود نور الدين بن زكري إنهم عملوا خلال الفترة الماضية على إيقاظ روح الانتصار لدى اللاعبين بجانب العمل النفسي.وأوضح بن زكري خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة أبها أنهم سيقاتلون ويعملون حتى آخر جولة للبقاء بدوري... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 25 دقيقة