2024-02-07T14:00:05+03:00

الإعلام الكتالوني يدين لجنة المنافسة بسبب رفض رفع بطاقة فيتور روكي

– أفاد الإعلام الكتالوني بأنه كما هو متوقع رفضت لجنة المنافسة في الاتحاد الإسباني استئناف برشلونة بشأن رفع بطاقة فيتور روكي الصفراء الثانية التي حصل عليها أمام الافيس في الجولة الماضية من الليغا وعليه فسيغيب اللاعب عن مواجهة غرناطة.

الإعلام الكتالوني يدين لجنة المنافسة بسبب رفض استئناف برشلونة حيث يرى بأن البطاقة الصفراء الثانية لروكي كانت غير مستحقة ولذا فكان يجب رفعها وعدم إيقافه ولكن التوقعات كانت تشير من البداية للرفض لعدم الاعتراف بخطأ الحكم ، وهو ما سبب حالة من الاحتجاج في صحافة البارسا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإعلام الكتالوني يدين لجنة المنافسة بسبب رفض رفع بطاقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإعلام الكتالوني يدين لجنة المنافسة بسبب رفض رفع بطاقة فيتور روكي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الإعلام الكتالوني يدين لجنة المنافسة بسبب رفض رفع بطاقة فيتور روكي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفاد الإعلام الكتالوني بأنه كما هو متوقع رفضت لجنة المنافسة في الاتحاد الإسباني استئناف برشلونة بشأن رفع بطاقة فيتور روكي الصفراء الثانية التي حصل عليها أمام الافيس في الجولة الماضية من الليغا وعليه فسيغيب اللاعب... , نشر في الأربعاء 2024/02/07 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم