2024-02-12T19:44:35+03:00

غيابات النصر أمام الفيحاء

تأكَّد غياب عبد الرحمن غريب، عن مواجهة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا، بسبب شكواه من جهد زائد في عضلة الفخذ الأمامية.

كما تأكد غياب المدافع علي لاجامي، بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة أمام بيرسبوليس الإيراني، خلال الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

وكان النصر أدى حصة تدريبية قصيرة، اليوم الإثنين، خشية تعرض مزيدٍ من اللاعبين إلى إجهاد عضلي قبل مواجهة الفيحاء، الأربعاء، ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وحذر لويس كاسترو لاعبيه، من الهجمات المرتدة للفيحاء، فيما واصل إشراك سلطان الغنام، ونواف العقيدي، حارس المرمى، تحسّبًا لصدور قرار قبل اللقاء يتيح إشراكهما رسميًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات النصر أمام الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات النصر أمام الفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى غيابات النصر أمام الفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأكَّد غياب عبد الرحمن غريب، عن مواجهة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا، بسبب شكواه من جهد زائد في عضلة الفخذ الأمامية. كما تأكد غياب المدافع علي لاجامي، بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة أمام بيرسبوليس الإيراني، خلال الجولة الخامسة من مرحلة... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم