2024-02-12T19:45:19+03:00

تقرير.. علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان تصل للنهاية

AFP /JULIEN DE ROSA

أفاد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الاثنين، بأن علاقة الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان لكرة القدم، وصلت إلى النهاية.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس في الصيف المقبل، ويمكنه التوقيع لأي ناد الآن، بعد دخوله الفترة الحرة.

ووفقا لإذاعة "مونت كارلو"، فإن مسلسل كيليان مبابي وباريس انتهى تماما، كما أن طموحات الجمهور في استمرار اللاعب مع سان جيرمان، تبدو عبثية.

وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى ما يفعله الجمهور بالهتاف إلى مبابي، ومطالبته بالبقاء في حديقة الأمراء، لن يكون كافيا لتغيير موقف اللاعب الذي استقر على أن قصته مع باريس انتهت بالفعل.

وكانت عدة تقارير قد ذكرت أن مبابي لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله، كما أن هناك عدم اتفاق في المفاوضات مع ريال مدريد، ولذلك هناك أمل بأن يستمر مع باريس سان جيرمان.

المصدر: وسائل إعلام 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقرير علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان تصل للنهاية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقرير.. علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان تصل للنهاية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم تقرير.. علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان تصل للنهاية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP /JULIEN DE ROSA أفاد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الاثنين، بأن علاقة الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان لكرة القدم، وصلت إلى النهاية.وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس في الصيف المقبل، ويمكنه التوقيع لأي ناد الآن، بعد دخوله... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :