2024-02-12T19:52:32+03:00

رئيس الاتحاد الأردني يشارك احتفالية المنسف مع اللاعبين..فيديو

في لقطة عفوية شارك رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين أثناء استقبال بعثة الأردن، احتفالية المنسف الشهيرة مع لاعبي المنتخب.

وكانت احتفالية المنسف قد لفتت الأنظار في كأس آسيا 2023، عندما طرد أيمن حسين، مهاجم العراق، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية عقب احتفاله بهدفه أمام الأردن، في اللقاء الذي تأهل عبره الأردن إلى ربع النهائي.

وكان منتخب الأردن حقق إنجازا تاريخيا بوصوله إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يخسر أمام منتخب قطر بنتيجة 3-1.

يذكر أن هذه المشاركة الخامسة للأردن في كأس آسيا، وقبلها كان أفضل إنجاز الوصول إلى ربع النهائي مرتين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1707750231180.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس الاتحاد الأردني يشارك احتفالية المنسف مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس الاتحاد الأردني يشارك احتفالية المنسف مع اللاعبين..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رئيس الاتحاد الأردني يشارك احتفالية المنسف مع اللاعبين..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في لقطة عفوية شارك رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين أثناء استقبال بعثة الأردن، احتفالية المنسف الشهيرة مع لاعبي المنتخب. وكانت احتفالية المنسف قد لفتت الأنظار في كأس آسيا 2023، عندما طرد أيمن حسين، مهاجم العراق، بعدما حصل على... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :