2024-02-12T19:57:06+03:00

الهلال يحتفل بالبليهي بعد اختياره الأفضل في كأس آسيا

احتفل نادي الهلال، بإنجاز نجم الدفاع، علي البليهي، الذي تم اختياره ضمن تشكيل الأفضل في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، برفقة منتخب السعودية.

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، علي البليهي، ضمن تشكيل الأفضل في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، بعد تألقه مع المنتخب السعودي، رغم خروج الأخضر المبكر من البطولة، بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، في دور الـ16 من البطولة.

ونشر المركز الإعلامي بنادي الهلال، رسالة عبر منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"أبو هادي ضمن قائمة أفضل 11 لاعبًا في كأس آسيا 2023.. يستحق".

????أبـو هـادي @ali99i ضمن قائمة أفضـل 1️⃣1️⃣ لاعبًا في كأس آسيا 2023

يستحـق ????????????#الهلال https://t.co/PfYv9ccHpm

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) February 12, 2024

ولعب علي البليهي دورًا في قيادة المنتخب السعودي للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2023، حيث سجل هدف الانتصار على سلطنة عمان في مباراة الجولة الأولى، كما قاد الأخضر للتأهل متصدرًا عن المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح في دور الـ16، إثر انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتوج منتخب قطر بلقب كأس آسيا 2023، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على الأردن بنتيجة (3-1)، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب لوسيل، حيث توج أكرم عفيف بجائزتي الهداف وافضل لاعب، فيم فاز مشعل برشم بجائزة أفضل حارس في البطولة.

اقرأ أيضا

مدرب النصر يكشف عن قرار جديد بعد ودية الهلال .. تهديد مثير

حسم الأمر.. الهلال يهدد سباهان بسلاح أفضل لاعب آسيوي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يحتفل بالبليهي بعد اختياره الأفضل في كأس آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يحتفل بالبليهي بعد اختياره الأفضل في كأس آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الهلال يحتفل بالبليهي بعد اختياره الأفضل في كأس آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفل نادي الهلال، بإنجاز نجم الدفاع، علي البليهي، الذي تم اختياره ضمن تشكيل الأفضل في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، برفقة منتخب السعودية.واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، علي البليهي، ضمن تشكيل الأفضل في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، بعد تألقه مع... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم