2024-02-16T08:24:37+03:00

النشرة الرياضية.. رسالة رمضان صبحي لبيراميدز ومصير نجم الأهلي بالمنتخب

07:14 ص | الجمعة 16 فبراير 2024

رمضان صبحي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصرية.

تحرك عاجل من رمضان صبحي للانضمام للزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد عن تحرك عاجل من رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع إدارة ناديه من أجل الانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لمتابعة التفاصيل من هنا

رسالة تحسم مصير نجم الأهلي مع منتخب مصر

وتطرق سعيد للحديث عن منتخب مصر، موضحًا أن حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، أرسل رسالة عاجلة لنجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسمت مصيره مع المنتخب أثناء فترة ولايته.

لمتابعة التفاصيل من هنا

تحرك عاجل من الزمالك ضد لاعب بيراميدز

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن تحرك عاجل من النادي ضد أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز بسبب 8 مليون جنيه، مستحقة للزمالك من اللاعب.

لمتابعة التفاصيل  من هنا

حسم مصير محمد عواد مع منتخب مصر

وكشف إبراهيم سعيد في وقت آخر، عن تواصل منتخب مصر مع محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحسم مصيره من الانضمام لمنتخب مصر.

لمتابعة التفاصيل من هنا

كواليس جلسة الزمالك لحسم غرامة كهربا

وكشف محمد بيومي، خبير لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن كواليس جديدة بشأن غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصالح الزمالك، وذلك خلال جلسة مع مسؤولي النادي.

لمتابعة التفاصيل من هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النشرة الرياضية رسالة رمضان صبحي لبيراميدز ومصير نجم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية.. رسالة رمضان صبحي لبيراميدز ومصير نجم الأهلي بالمنتخب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النشرة الرياضية.. رسالة رمضان صبحي لبيراميدز ومصير نجم الأهلي بالمنتخب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:14 ص | الجمعة 16 فبراير 2024 رمضان صبحي النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 08:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم