2024-02-17T13:09:19+03:00

نفاذ تذاكر مباراة الهلال والرائد في دوري روشن

نفذت تذاكر مباراة الهلال ضد الرائد، المقرر لها غدًا الأحد بمنافسات دوري روشن السعودي، وتم شراء جميع التذاكر التي تم طرحها للقاء.ويستضيف الهلال فريق الرائد في الخامسة من مساء غدٍ الأحد على ملعب المملكة أرينا بالرياض، في إطار منافسات الجولة 20 من دوري روشن.وكانت رابطة دوري روشن قد أعلنت رسميًا خوض الهلال مبارياته في المسابقة على ملعب المملكة أرينا بعد افتتاحه في كأس موسم الرياض.ويعتلي الهلال قمة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، ويحل الرائد في المركز الثالث عشر بـ 19 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نفاذ تذاكر مباراة الهلال والرائد في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نفاذ تذاكر مباراة الهلال والرائد في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم نفاذ تذاكر مباراة الهلال والرائد في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نفذت تذاكر مباراة الهلال ضد الرائد، المقرر لها غدًا الأحد بمنافسات دوري روشن السعودي، وتم شراء جميع التذاكر التي تم طرحها للقاء.ويستضيف الهلال فريق الرائد في الخامسة من مساء غدٍ الأحد على ملعب المملكة أرينا بالرياض، في إطار منافسات الجولة 20 من... , نشر في السبت 2024/02/17 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :