2024-02-28T01:52:15+03:00

أويارزابال ، ثاني أكثر من يفعلها في أنويتا

– تمكن ميكيل أويارزابال لاعب ريال سويسداد من أن يسجل هدفًا خلال لقاء فريقه ضد ريال مايوركا في نصف نهائي كأس الملك ، ليكون بذلك ثاني أكثر لاعب سجّل أهدافًا في ملعب أنويتا في المباريات الرسمية بالتاريخ برصيد (52) هدفا ⚽️ ولا يتفوق عليه سوى كوفاسيفيتش الذي سجل (68) هدفًا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أويارزابال ثاني أكثر من يفعلها في أنويتا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أويارزابال ، ثاني أكثر من يفعلها في أنويتا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أويارزابال ، ثاني أكثر من يفعلها في أنويتا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تمكن ميكيل أويارزابال لاعب ريال سويسداد من أن يسجل هدفًا خلال لقاء فريقه ضد ريال مايوركا في نصف نهائي كأس الملك ، ليكون بذلك ثاني أكثر لاعب سجّل أهدافًا في ملعب أنويتا في المباريات الرسمية بالتاريخ برصيد (52) هدفا... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 01:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :