2024-03-06T15:12:11+03:00

غدًا.. ليفربول يصطدم بسبارتا براغ بالدوري الأوروبي

ستكون أبرز دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي هي المباراة التي تجمع ليفربول بمضيفه سبارتا براغ التشيكي التي تقام غدًا الخميس. ليفربول يُريد توديع كلوب بالبطولةأهمية هذه المباراة ترجع في رغبة ليفربول لتحقيق النجاح في هذه البطولة، لتكون خير وداع ليورجن كلوب، المدير الفني للفريق الإنجليزي، والذي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري. ويرغب كلوب في توديع الفريق بشكل لائق وأن تكون مباراته الأخيرة مع الفريق هي المباراة النهائية لهذه البطولة التي ستقام في دبلن. ليفربول في أفضل حالاتهويقدم ليفربول عروضا جيدة هذا الموسم، حيث تصدر مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراتين، كما أنه يتواجد على قمة ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي. ويدخل ليفربول اللقاء منتشيا بفوزه الصعب على نوتينجهام فورست بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة.ويسعى كلوب للخروج من هذه المباراة بأفضل نتيجة ممكنة ودون تلقي لاعبيه للإصابات خاصة وأنه سيواجه مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في مباراة ستحدد كثيرا مصير لقب الدوري الإنجليزي.سبارتا يُريد استغلال جمهوره أمام ليفربولفي المقابل، يتطلع فريق سبارتا براغ، الذي تأهل لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وتغلبه على جالطة سراي في الدور المؤهل لدور الـ16، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على ليفربول.واستطاع براغ أن يحرج فريق جالطة سراي التركي، الذي تغلب على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، 6 / 4 في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب في الدور المؤهل لدور الـ.16 واستطاع سبارتا براغ أن يحقق الفوز في 12 مباراة من آخر 14 مباراة له، ولكنه يعلم تماما صعوبة المواجهة أمام ليفربول. وقال الدنماركي بريان بريسك مدرب سبارتا براغ :" أعتقد أن كل رياضي لديه اعتقاد بإمكانه الفوز بأي مباراة، ولكن بالطبع علينا أن نكون واقعيين ونحن نعلم جيدا أن ليفربول واحدا من أفضل الفرق على المستوى الدولي". وكان سبارتا براغ التقى بليفربول في دور الـ32 بالدوري الأوروبي موسم 2010 / 2011 ووقتها تعادلا في التشيك سلبيا، قبل أن يفوز ليفربول في مباراة الإياب بملعب أنفيلد بهدف نظيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غد ا ليفربول يصطدم بسبارتا براغ بالدوري الأوروبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غدًا.. ليفربول يصطدم بسبارتا براغ بالدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غدًا.. ليفربول يصطدم بسبارتا براغ بالدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ستكون أبرز دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي هي المباراة التي تجمع ليفربول بمضيفه سبارتا براغ التشيكي التي تقام غدًا الخميس. ليفربول يُريد توديع كلوب بالبطولةأهمية هذه المباراة ترجع في رغبة ليفربول لتحقيق النجاح في هذه البطولة، لتكون خير وداع... , نشر في الأربعاء 2024/03/06 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 15 دقيقة