2024-03-06T15:16:39+03:00

رونالدو يقدم تهنئة خاصة لريال مدريد بحلول ذكرى التأسيس.. صورة

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، على تقديم تهنئة حارة لفريقه السابق، ريال مدريد الإسباني، بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسه.

ويحتفل العملاق الإسباني ريال مدربد، اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، بالذكرى السنوية رقم 122 على تأسيسه.

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": “تهانينا على هذه الـ122 سنة من التاريخ .. عائلة مدريدستا .. هلا مدريد”.. مرفقاً منشوره بصورة التتويج بآخر ألقابه الأوروبية مع الملكي، عام 2018.

وسبق أن انضم كريستيانو رونالدو لصفوف ريال مدريد الإسباني، في صيف عام 2009، واستمر معه حتى صيف 2018، حين رحل إلى يوفنتوس.

وخلال فترته مع النادي الملكي، شارك الدون في 438 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 451 هدفاً، ويعتبر الهداف التاريخي للنادي الإسباني.

وفاز كريستيانو مع ريال مدريد بالكثير من الألقاب تمثلت في:

  • دوري أبطال أوروبا (4 مرات)
  • كأس العالم للأندية (3 مرات)
  • كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)
  • الدوري الإسباني (مرتين)
  • كأس ملك إسبانيا (مرتين)
  • كأس السوبر الإسباني (مرتين)

اقرأ أيضا

رونالدو الخاسر الأكبر من إصابة تاليسكا.. انتقادات وهجوم متوقع

رونالدو يتحدى نجم العين بعد خسارة النصر.. انتظروا الريمونتادا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يقدم تهنئة خاصة لريال مدريد بحلول ذكرى التأسيس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يقدم تهنئة خاصة لريال مدريد بحلول ذكرى التأسيس.. صورة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رونالدو يقدم تهنئة خاصة لريال مدريد بحلول ذكرى التأسيس.. صورة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، على تقديم تهنئة حارة لفريقه السابق، ريال مدريد الإسباني، بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسه.ويحتفل العملاق الإسباني ريال مدربد، اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، بالذكرى السنوية رقم 122 على... , نشر في الأربعاء 2024/03/06 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم