2024-03-10T13:24:11+03:00

لاعبو ريال مدريد يرغبون في الانضمام للدوري السعودي

أكد خوسيه فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة “الماركا” الإسبانية، أن العديد من لاعبي ريال مدريد يرغبون بالإنضمام إلى الدوري السعودي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن موافقته على الخطة الفنية المقدمة بتقليص عدد اللاعبين في قائمة الفريق الأول بدوري المحترفين من 30 إلى 25 لاعباً.

وكشف الاتحاد السعودي، بعد اجتماعه أمس السبت، عن زيادة عدد اللاعبين الأجانب بصفوف الفريق الأول بدوري المحترفين إلى 10 لاعبين بالإضافة إلى لاعب مواليد على أن يكون هناك 8 لاعبين في قائمة المباراة باستثناء كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعبو ريال مدريد يرغبون في الانضمام للدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعبو ريال مدريد يرغبون في الانضمام للدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لاعبو ريال مدريد يرغبون في الانضمام للدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد خوسيه فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة “الماركا” الإسبانية، أن العديد من لاعبي ريال مدريد يرغبون بالإنضمام إلى الدوري السعودي. وكان مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن موافقته على الخطة الفنية المقدمة بتقليص عدد اللاعبين... , نشر في الأحد 2024/03/10 الساعة 01:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :