2024-03-13T06:44:20+03:00

بايرن ميونخ يفقد جماهيره في ربع نهائي دوري الأبطال

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني أن جماهيره لن تحضر لقاء الفريق خارج أرضه في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد أعمال الشغب التي أحدثها الجمهور خلال الفوز 3-0 على لاتسيو الإيطالي .

ووقع يويفا عقوبة حرمان النادي البافاري من جماهيره خلال مباراة واحدة خارج أرضه بالبطولات القارية ، وذلك بعد إشعال الجماهير الألعاب النارية مجدداً خلال المواجهة على ملعب لاتسيو الإيطالي في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا .

وقال كريستيان دريسين الرئيس التنفيذي للبايرن : “لقد تقبلنا العقوبة ، لم يتم فقط إشعال الألعاب النارية ، وبل وإلقاءها عمداً على أرض الملعب وتعريض المشجعين للخطر بشكل مباشر لقد كان هذا انتهاكًا صريحًا لشروط فترة المراقبة ، وبالتالي فإن الاستئناف سيكون بلا جدوى للأسف”.

وأشار “بشكل عام نحن سعداء للغاية بالتواجد في دور الثمانية، لكن حقيقة أننا سنلعب خارج ملعبنا بدون جماهيرنا ، هي صدمة قوية ، مجموعة صغيرة من المخالفين أضرت بكل جماهير الفريق”.

ويُذكر أن مباريات الذهاب في دور الثمانية ستقام خلال يومي 9 و10 أبريل المقبل ، فيما تجرى مباريات الإياب يومي 16 و17 من الشهر نفسه .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يفقد جماهيره في ربع نهائي دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يفقد جماهيره في ربع نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بايرن ميونخ يفقد جماهيره في ربع نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني أن جماهيره لن تحضر لقاء الفريق خارج أرضه في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد أعمال الشغب التي أحدثها الجمهور خلال الفوز 3-0 على لاتسيو الإيطالي . ووقع يويفا عقوبة حرمان النادي البافاري من جماهيره... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 06:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 46 دقيقة
قبل ساعة و دقيقة