2024-03-13T08:09:26+03:00

أساطير التهديف.. آلان شيرار يتربع على عرش هدافى الدوري الإنجليزي

ترك العديد من نجوم كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، سواء الناشطين في الملاعب حاليا أو المعتزلين، بصمة تهديفية لا تنسى في البطولات الكبرى التي شاركوا فيها سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، ليحفروا أسماؤهم بحروف من ذهب في سجلات الساحرة المستديرة على مر التاريخ.

ويستعرض "اليوم السابع" يوميا خلال شهر رمضان المبارك، أبرز الهدافين في عالم كرة القدم عبر التاريخ فى مختلف المسابقات.

يعتبر النجم الإنجليزى السابق آلان شيرار واحدا من أفضل المهاجمين في تاريخ المنتخب الإنجليزى، وأيضا من أعظم اللاعبين فى الدوري الإنجليزي على مر التاريخ.

ويتربع آلان شيرار على صدارة قائمة أفضل هدافى البريميرليج على مدار التاريخ، متفوقا على جميع نجوم كرة القدم الذى لعبوا بقميص أندية الدوري الإنجليزي طوال السنوات السابقة.

ونجح شيرار فى تسجيل 260 هدفاً خلال مشاركته فى 441 مباراة بالدوري الإنجليزي، خلال مسيرته مع ناديى بلاكبيرن ونيوكاسل يونايتد، ليتربع على صدارة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي.

ويأتي هارى كين في المركز الثانى فى قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليج برصيد 213 هدفا، ليتخطى السجل التهديفى لـ واين رونى صاحب المركز الثالث برصيد 208 أهداف.

وجاءت قائمة أفضل هدافي البريميرليج عبر التاريخ، كالتالى:

آلان شيرار – المركز الأول - 260 هدفًا

هارى كين - المركز الثانى – 213 هدفا

واين رونى – المركز الثالث - 208 أهداف

أندى كول – المركز الرابع - 187 هدفا

سيرجيو أجويرو – المركز الخامس- 184 هدفا

فرانك لامبارد – المركز السادس -  177 هدفا

تيرى هنرى – المركز السابع - 175 هدفا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أساطير التهديف آلان شيرار يتربع على عرش هدافى الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أساطير التهديف.. آلان شيرار يتربع على عرش هدافى الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أساطير التهديف.. آلان شيرار يتربع على عرش هدافى الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ترك العديد من نجوم كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، سواء الناشطين في الملاعب حاليا أو المعتزلين، بصمة تهديفية لا تنسى في البطولات الكبرى التي شاركوا فيها سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، ليحفروا أسماؤهم بحروف من ذهب في سجلات الساحرة المستديرة... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 08:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم