2024-03-13T15:01:20+03:00

الهلال يحقق رقما قياسيا عالميا بعد الفوز على الاتحاد بدوري أبطال آسيا

حقق الهلال السعودي رقما قياسيا عالميا في عدد الانتصارات المتتالية لفريق من الدرجة الأولى بعد فوزه على الاتحاد 2-0 في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء.

الهلال يحقق رقما قياسيا عالميا بعد الفوز على الاتحاد بدوري أبطال آسيا

وحطم “الزعيم” الرقم القياسي السابق المتمثل في 27 انتصارًا متتاليًا لأبطال الدوري الويلزي الممتاز  في موسم 2016-2017، يليه أياكس أمستردام (26 مباراة) وهو رقم قياسي صمد لمدة 44 عامًا.

وقال المدير الفني جيسوس عقب المباراة: "هذا إنجاز مذهل حقًا وأريد أن أشكر الجميع في النادي على دورهم في تحقيق هذا السجل التاريخي من الانتصارات".

وأضاف "كما قلت طوال هذه الفترة، الأرقام القياسية لا تهم بقدر الألقاب، الأمر متروك للجميع في الهلال لضمان إنهاء الموسم كأبطال للدوري السعودي وتحقيق أهدافنا في مسابقات الكأس، وعندها فقط يمكننا أن نحتفل حقا”. ويتصدر فريق جيسوس الدوري السعودي برصيد 65 نقطة بفارق 12 نقطة عن النصر بقيادة كريستيانو رونالدو الذي خرج من دوري أبطال آسيا يوم الاثنين بعد خسارته بركلات الترجيح أمام العين.

وسيواجه الهلال، وصيف نسخة 2022، العين في نصف النهائي، ويمكن للفريق الهلالي مواصلة سلسلة انتصاراته عندما يستضيف ضمك في دوري روشن يوم السبت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يحقق رقما قياسيا عالميا بعد الفوز على الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يحقق رقما قياسيا عالميا بعد الفوز على الاتحاد بدوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر الهلال يحقق رقما قياسيا عالميا بعد الفوز على الاتحاد بدوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الهلال السعودي رقما قياسيا عالميا في عدد الانتصارات المتتالية لفريق من الدرجة الأولى بعد فوزه على الاتحاد 2-0 في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء. الهلال يحقق رقما قياسيا عالميا بعد الفوز على الاتحاد بدوري أبطال آسيا وحطم “الزعيم”... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :