2024-03-13T15:16:43+03:00

جهاز الزمالك يستغل فترة توقف الدوري لتجهيز المصابين

يستغل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب جوزية جوميز، فترة توقف الدوري الحالية بسبب خوض المنتخب الوطني الأول بطولة ودية بالإمارات، من أجل تجهيز لاعبي الفارس الأبيض المصابين .

ويعاني أكثر من لاعب من إصابة حاليا، أبرزهم، أحمد مصطفي زيزو، وإبراهيما نداي، وزيادة كمال الذى يواصل برنامجه التأهيلي، وذلك بخلاف الإصابة الطويلة لمحمود الونش ومحمد عبدالشافي حيث خرج الثنائي من حساب المدرب الفنية حاليا .

كان فريق الزمالك قد سقط في فخ الهزيمة أمس الثلاثاء أمام فريق الجونة بنتيجة 3-2، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في اللقاء الذى أقيم على ملعب خالد بشارة بحضور جماهيري .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاز الزمالك يستغل فترة توقف الدوري لتجهيز المصابين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاز الزمالك يستغل فترة توقف الدوري لتجهيز المصابين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز جهاز الزمالك يستغل فترة توقف الدوري لتجهيز المصابين ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستغل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب جوزية جوميز، فترة توقف الدوري الحالية بسبب خوض المنتخب الوطني الأول بطولة ودية بالإمارات، من أجل تجهيز لاعبي الفارس الأبيض المصابين .ويعاني أكثر من لاعب من إصابة حاليا، أبرزهم، أحمد مصطفي زيزو،... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم